مكتب رئيس الجامعة

يترأس مكتب رئيس الجامعة مدير المكتب ويتمتع بالصلاحيات التي يتمتع بها المدراء والإداريون.

مهام مكتب رئاسة الجامعة:

  1. تنظيم مواعيد السيد رئيس الجامعة المختلفة
  2. متابعة إنجاز المهام والتنسيق مع الفعاليات المختلفة في ضوء التوجيهات والتعليمات النافذة في كل الشؤون المتعلقة بالعمل والتي تحتاج رئاسة الجامعة
  3. المشاركة في بعض اللجان.
  4. صياغة وكتابة وتعميم ومتابعة مراسلات رئاسة الجامعة المعنية وعلى وجه الخصوص المرسلات الخارجية مع الجهات الرسيمة وغير الرسمية
  5. تنظيم وإدارة وحفظ وأرشفة المراسلات السرية والخاصة الصادرة عن رئاسة الجامعة
  6. رفع التقارير الدورية الى الرئيس الجامعة عن قضايا المتعلقة بالعمل

4394
الطلاب
400
الهيئة التعليمية
969
الخريجين
7
الكليات